إعلان توظبف أساتذة بجامعة أبي بكر بلقايد تلمسان جوان 2016
إعلان توظبف أساتذة بجامعة أبي بكر بلقايد تلمسان جوان 2016
* نمط التوظيف:
- على أساس الشهادة
- المسابقة على أساس الشهادة
* شروط التوظيف:
- دكتوراه دولة أو دكتوراه العلوم أو دكتوراه نظام ل.م.د أو شهادة معترف بمعادلتها
- ماجستير أو ما يعادلها
* يجب أن يحتوي ملف المترشح على الوثائق التالية :
- طلب خطي عليه رقم الهاتف و العنوان الإلكتروني الشخصي Email.
- نسخة من بطاقة التعريف الوطنية .
- نسخة لشهادة الماجستير و/أو شهادة الدكتوراه في التخصص المطلوب.
- نسخة من شهادة المعادلة بالنسبة لشهادة الدكتوراه المتحصل عليها بالخارج.
- نسخ من شهادات التسجيل في الدكتوراه ممضاة من طرف نائب العميد مكلف بما بعد التدرج أو مسؤول أعلى مستوى منه.
- المنشورات و المداخلات الوطنية و الدولية ( في نفس التخصص ) .
- الخبرة المهنية: شهادة العمل تثبت الساعات الإضافية المؤداة في قطاع التعليم العالي (ممضاة من طرف الأمين العام للكلية أو مسؤول أعلى مستوى منه).
- ظرفان بريديان حاملان للعنوان الشخصي حجم 22.5/15 عليهما طابعان بريديان.
- شهادة الإقامة.
- ترخيص بالمشاركة في المسابقة بالنسبة للموظفين مع تعهد بالاستقالة في حالة النجاح النهائي.
- استمارة معلومات للمشاركة في المسابقة على أساس الشهادة تملئ من طرف المترشح مصادق عليها : تستخرج من الموقع الالكتروني للوظيفة العمومية :
www.concours-fonction-publique.gov.dz أو www.dgfp.gov.dz
* يجب على المترشحين المقبولين نهائيا في المسابقة و قبل تعيينهم في رتبهم إتمام ملفهم بالوثائق التالية:
- نسخة من الوثيقة التي تثبت وضعية المترشح إزاء الخدمة الوطنية .
-شهادة السوابق العدلية رقم 03 سارية المفعول( أقل من 03 أشهر).
- شهادة الميلاد رقم 13 .
- شهادتان طبيتان (الطب العام وطب الأمراض الصدرية) تثبت قدرة المترشح على شغل الرتبة المعلن عنها
- صورتان (02 ) شمسيتان.
- شهادة الجنسية الجزائرية.
- شهادتان عائليتان بالنسبة للمتزوجين.
*معايير انتقاء المترشحين :
- ملائمة شعبة اختصاص تكوين المترشح مع متطلبات الرتبة.
- درجة تقدير استحقاق الشهادة.
- التكوين المكمل للشهادة المطلوبة في نفس التخصص (التسجيل في الدكتوراه يطابق نفس التخصص).
- المنشورات و المداخلات الوطنية و الدولية في نفس التخصص.
- الخبرة المهنية المكتسبة من طرف المترشح في التدريس في التعليم العالي .
- نقطة المقابلة مع لجنة الانتقاء.
* ملاحظة هامـة:
كل ملف يرسل عن طريق البريد أو ملف ناقص أو لم يودع في الآجال المحددة لا يؤخذ بعين الإعتبار .
تنشر القوائم المقبولة أو المرفوضة عبر الموقع الإلكتروني للجامعة : www.univ-tlemcen.dz
*تودع الملفات كاملة من طرف المعني أو من طرف ممثلا له مخول قانونا في أجل أقصاه 18/07/2016 لدى :
المديرية الفرعية للمستخدمين و التكوين بمديرية الجامعة أبو بكر بلقايد- تلمسان -
22، شارع أبي عياد عبد الكريم ص.ب 119 باستور- تلمسان -
* طرق الطعن :
يمكن للمترشح غير المقبول للمشاركة في المسابقة المذكورة سالفا أن يقدم طعنا إلى السيد مدير الجامعة قبل 24/07/2016.
إعلان توظبف أساتذة بجامعة أبي بكر بلقايد تلمسان جوان 2016
* نمط التوظيف:
- على أساس الشهادة
- المسابقة على أساس الشهادة
* شروط التوظيف:
- دكتوراه دولة أو دكتوراه العلوم أو دكتوراه نظام ل.م.د أو شهادة معترف بمعادلتها
- ماجستير أو ما يعادلها
* يجب أن يحتوي ملف المترشح على الوثائق التالية :
- طلب خطي عليه رقم الهاتف و العنوان الإلكتروني الشخصي Email.
- نسخة من بطاقة التعريف الوطنية .
- نسخة لشهادة الماجستير و/أو شهادة الدكتوراه في التخصص المطلوب.
- نسخة من شهادة المعادلة بالنسبة لشهادة الدكتوراه المتحصل عليها بالخارج.
- نسخ من شهادات التسجيل في الدكتوراه ممضاة من طرف نائب العميد مكلف بما بعد التدرج أو مسؤول أعلى مستوى منه.
- المنشورات و المداخلات الوطنية و الدولية ( في نفس التخصص ) .
- الخبرة المهنية: شهادة العمل تثبت الساعات الإضافية المؤداة في قطاع التعليم العالي (ممضاة من طرف الأمين العام للكلية أو مسؤول أعلى مستوى منه).
- ظرفان بريديان حاملان للعنوان الشخصي حجم 22.5/15 عليهما طابعان بريديان.
- شهادة الإقامة.
- ترخيص بالمشاركة في المسابقة بالنسبة للموظفين مع تعهد بالاستقالة في حالة النجاح النهائي.
- استمارة معلومات للمشاركة في المسابقة على أساس الشهادة تملئ من طرف المترشح مصادق عليها : تستخرج من الموقع الالكتروني للوظيفة العمومية :
www.concours-fonction-publique.gov.dz أو www.dgfp.gov.dz
* يجب على المترشحين المقبولين نهائيا في المسابقة و قبل تعيينهم في رتبهم إتمام ملفهم بالوثائق التالية:
- نسخة من الوثيقة التي تثبت وضعية المترشح إزاء الخدمة الوطنية .
-شهادة السوابق العدلية رقم 03 سارية المفعول( أقل من 03 أشهر).
- شهادة الميلاد رقم 13 .
- شهادتان طبيتان (الطب العام وطب الأمراض الصدرية) تثبت قدرة المترشح على شغل الرتبة المعلن عنها
- صورتان (02 ) شمسيتان.
- شهادة الجنسية الجزائرية.
- شهادتان عائليتان بالنسبة للمتزوجين.
*معايير انتقاء المترشحين :
- ملائمة شعبة اختصاص تكوين المترشح مع متطلبات الرتبة.
- درجة تقدير استحقاق الشهادة.
- التكوين المكمل للشهادة المطلوبة في نفس التخصص (التسجيل في الدكتوراه يطابق نفس التخصص).
- المنشورات و المداخلات الوطنية و الدولية في نفس التخصص.
- الخبرة المهنية المكتسبة من طرف المترشح في التدريس في التعليم العالي .
- نقطة المقابلة مع لجنة الانتقاء.
* ملاحظة هامـة:
كل ملف يرسل عن طريق البريد أو ملف ناقص أو لم يودع في الآجال المحددة لا يؤخذ بعين الإعتبار .
تنشر القوائم المقبولة أو المرفوضة عبر الموقع الإلكتروني للجامعة : www.univ-tlemcen.dz
*تودع الملفات كاملة من طرف المعني أو من طرف ممثلا له مخول قانونا في أجل أقصاه 18/07/2016 لدى :
المديرية الفرعية للمستخدمين و التكوين بمديرية الجامعة أبو بكر بلقايد- تلمسان -
22، شارع أبي عياد عبد الكريم ص.ب 119 باستور- تلمسان -
* طرق الطعن :
يمكن للمترشح غير المقبول للمشاركة في المسابقة المذكورة سالفا أن يقدم طعنا إلى السيد مدير الجامعة قبل 24/07/2016.
إعلان توظبف أساتذة بجامعة أبي بكر بلقايد تلمسان جوان 2016
تعليقات
إرسال تعليق