إعلان توظبف أساتذة بجامعة أبي بكر بلقايد تلمسان جوان 2016

 إعلان توظبف أساتذة بجامعة أبي بكر بلقايد تلمسان جوان 2016


 * نمط التوظيف:
- على أساس الشهادة
- المسابقة على أساس الشهادة

* شروط التوظيف:
- دكتوراه دولة أو دكتوراه العلوم أو دكتوراه نظام ل.م.د أو شهادة معترف بمعادلتها
- ماجستير أو ما يعادلها

* يجب أن يحتوي ملف المترشح على الوثائق التالية :
- طلب خطي عليه رقم الهاتف و العنوان الإلكتروني الشخصي Email.
-  نسخة من بطاقة التعريف  الوطنية .
-  نسخة لشهادة الماجستير و/أو شهادة الدكتوراه في التخصص المطلوب.
-  نسخة من شهادة المعادلة بالنسبة لشهادة الدكتوراه المتحصل عليها بالخارج.
-  نسخ من شهادات التسجيل في الدكتوراه ممضاة من طرف نائب العميد مكلف بما بعد التدرج أو مسؤول أعلى مستوى منه.
- المنشورات و المداخلات الوطنية و الدولية ( في نفس التخصص ) .
-  الخبرة المهنية: شهادة العمل تثبت الساعات الإضافية المؤداة في قطاع التعليم العالي (ممضاة من طرف الأمين العام للكلية أو مسؤول أعلى مستوى منه).
-  ظرفان بريديان حاملان للعنوان الشخصي   حجم 22.5/15 عليهما طابعان بريديان.
- شهادة الإقامة.
-  ترخيص بالمشاركة في المسابقة بالنسبة للموظفين مع تعهد بالاستقالة في حالة النجاح النهائي.
- استمارة معلومات للمشاركة في المسابقة على أساس الشهادة تملئ من طرف المترشح  مصادق عليها : تستخرج من الموقع الالكتروني للوظيفة العمومية :
www.concours-fonction-publique.gov.dz أو www.dgfp.gov.dz

* يجب على المترشحين المقبولين نهائيا في المسابقة و قبل تعيينهم في رتبهم إتمام ملفهم بالوثائق التالية:
- نسخة من الوثيقة التي تثبت وضعية المترشح إزاء الخدمة الوطنية .
-شهادة السوابق العدلية رقم 03 سارية المفعول( أقل من 03 أشهر).
- شهادة الميلاد رقم 13 .
- شهادتان طبيتان (الطب العام وطب الأمراض الصدرية)  تثبت قدرة المترشح على شغل الرتبة المعلن عنها
- صورتان (02 ) شمسيتان.
- شهادة الجنسية الجزائرية.
- شهادتان عائليتان بالنسبة للمتزوجين.

*معايير انتقاء المترشحين :
- ملائمة  شعبة اختصاص تكوين المترشح مع متطلبات الرتبة.
- درجة تقدير استحقاق الشهادة.
- التكوين المكمل للشهادة المطلوبة في نفس التخصص (التسجيل في الدكتوراه يطابق نفس التخصص).
- المنشورات و المداخلات الوطنية و الدولية في نفس التخصص.
- الخبرة المهنية المكتسبة من طرف المترشح في التدريس في التعليم العالي .
- نقطة المقابلة مع لجنة الانتقاء.

* ملاحظة هامـة:
 كل ملف يرسل عن طريق البريد أو ملف ناقص أو لم يودع في الآجال المحددة لا يؤخذ بعين الإعتبار .
تنشر القوائم المقبولة أو المرفوضة عبر الموقع الإلكتروني للجامعة : www.univ-tlemcen.dz

 *تودع  الملفات كاملة من طرف المعني أو من طرف ممثلا له مخول قانونا في أجل أقصاه   18/07/2016 لدى : 
 المديرية الفرعية للمستخدمين و التكوين  بمديرية الجامعة أبو بكر بلقايد- تلمسان -
22، شارع أبي عياد عبد الكريم ص.ب 119 باستور- تلمسان -

* طرق الطعن : 
 يمكن للمترشح غير المقبول للمشاركة في المسابقة المذكورة  سالفا  أن يقدم طعنا إلى السيد مدير الجامعة  قبل 24/07/2016.


 إعلان توظبف أساتذة بجامعة أبي بكر بلقايد تلمسان جوان 2016

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيفية كتابة تصريح شرفي بالفرنسية déclaration sur l'honneur en Français

قرار وزاري يحدد الشهادات المطلوبة للالتحاق ببعض رتب إدارة الجماعات الإقليمية