اعلان عن توظيف بالسلطة الوطنية لحماية المعطيات ذات الطابع الشخصي بالجزائر العاصمة (35 منصب)

اعلان توظيف

ads

تعلن السلطة الوطنية لحماية المعطيات ذات الطابع الشخصي عن فتح مسابقة للتوظيف في الرتب المبينة أدناه:

  يجب أن يحتوي ملف الترشح على الوثائق التالية:

  • طلب خطي للمشاركة في المسابقة، (يتضمن العنوان الكامل ورقم هاتف المترشح)؛
  • نسخة من بطاقة التعريف الوطنية؛
  • نسخة من المؤهل أو الشهادة المطلوبة مرفقة بكشف نقاط المسار الدراسي؛
  • ظرفين بريديين (2) عليهما عنوان المترشح ؛
  • شهادات العمل التي تحدد الخبرة المهنية للمترشح ،مؤشر عليها من قبل هيئة الضمان الاجتماعي بالنسبة للخبرة المكتسبة في القطاع الخاص ، عند الاقتضاء ؛
  • نسخة من وثيقة إثبات وضعية المترشح اتجاه الخدمة الوطنية؛
  • شهادة عائلية بالنسبة للمتزوجين؛
  • بطاقة معلومات تملئ من طرف المترشح ، و التي يتم سحبها من مقر السلطة الوطنية لحماية المعطيات ذات الطابع الشخصي أو تحميلها من الموقع الالكتروني anpdp.dz ، او تحميلها من الموقع الرسمي للمديرية العامة للوظيفة العمومية و الإصلاح الإداري  WWW.DGFP.GOV.DZ.

يتعين على المترشحين الناجحين نهائيا، قبل تعيينهم في مناصبهم استكمال ملفاتهم الإدارية بكافة الوثائق التالية:

  • شهادة السوابق العدلية (صحيفة رقم 3) سارية الصلاحية؛
  • شهادة الإقامة ؛
  • شهادة الميلاد ؛
  • شهادتان طبيتان عامة وصدرية؛
  • صورتان شمسيتان بخلفية بيضاء؛
  • شهادة الجنسية ؛

     تحديد أجال التسجيلات و إيداع الملفات:

  • يحدد اجل التسجيلات في المسابقة ب 15 يوم عمل ابتداء من تاريخ صدور أول إشهار في الصحافة المكتوبة ويجب على المترشحين أرسال او ايداع ملفات الترشح على العنوان التالي: السلطة الوطنية لحماية المعطيات ذات الطابع الشخصي الكائن مقرها بـــ: 15 شارع عمر يحي شريف – حيدرة – الجزائر

ملاحظة هامة: لا تؤخذ بعين الاعتبار الملفات الناقصة أو الواردة خارج أجال التسجيلات.

The post اعلان عن توظيف بالسلطة الوطنية لحماية المعطيات ذات الطابع الشخصي بالجزائر العاصمة (35 منصب) appeared first on مدونة التوظيف في الجزائر.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيفية كتابة تصريح شرفي بالفرنسية déclaration sur l'honneur en Français

قرار وزاري يحدد الشهادات المطلوبة للالتحاق ببعض رتب إدارة الجماعات الإقليمية