اعلان عن توظيف بمديرية الأشغال العمومية لولاية النعامة

إعلان عن توظيف

مديرية الأشغال العمومية لولاية النعامة

مصلحة الإدارة والوسائل

ads

إعلان عن مسابقة على أساس الانتقاء للالتحاق بالرتبة التالية:

ملف الترشح:

يتكون ملف الترشح من الوثائق التالية:

  • طلب خطي يحمل العنوان ورقم الهاتف.
  • نسخة طبق الأصل للشهادة المطلوبة أو الإجازة أو المستوى الدراسي أو التكويني.
  • شهادة عدم التوظيف.
  • المستوى الدراسي الذي على أساسه تم الحصول على الشهادة.
  • نسخة طبق الأصل لكشف النقاط المسار الذي على أساس تم الحصول على الشهادة.
  • نسخة طبق الأصل من وثيقة التعريف الوطنية.
  • شهادة طبية مختصة.
  • صورتان شمسيتان.
  • شهادة الإقامة.
  • طرفان بريديان صغيران عليها العنوان، وظرف كبير بدون عنوان.

يتم استلام الملفات لدى مصلحة الإدارة والوسائل بمديرية الأشغال العمومية لولاية النعامة.

يفتح التسجيل ابتداء من يوم الإثنين 23 جويلية 2024 إلى غاية يوم الخميس 16 أوت 2024.

ملاحظات:

  • لا تؤخذ بعين الاعتبار الملفات الناقصة أو تلك الواردة خارج أجال التسجيلات.
  • يتم تحديد أجال التسجيلات وإيداع الملفات وفقا لجميع قرارات الفتح.

The post اعلان عن توظيف بمديرية الأشغال العمومية لولاية النعامة appeared first on مدونة التوظيف في الجزائر.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيفية كتابة تصريح شرفي بالفرنسية déclaration sur l'honneur en Français

قرار وزاري يحدد الشهادات المطلوبة للالتحاق ببعض رتب إدارة الجماعات الإقليمية