إعلان عن توظيف عن طريق المسابقة على أساس الشهادة للالتحاق بسلك الأساتذة المساعدين رتبة أستاذ مساعد

الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية

وزارة التعليم العالي والبحث العلمي

جامعة أبو بكر بلقايد – تلمسان

المديرية – الأمانة العامة

ads

إعلان عن توظيف عن طريق المسابقة على أساس الشهادة للالتحاق بسلك الأساتذة المساعدين رتبة أستاذ مساعد.

في إطار تنفيذ المخطط تسيير الموارد البشرية لسنة 2024 تعلن جامعة أبو بكر بلقايد تلمسان عن توظيف عن طريق المسابقة على أساس الشهادة، الحاصلون على شهادة دكتوراه دولة أو شهادة دكتوراه أو شهادة معترف بمعادلتها للالتحاق بسلك الأساتذة المساعدين، رتبة أستاذ مساعد وذلك وفقا للشعب المبينة في الجدول الملحق بهذا الإعلان.

إجراءات الترشح:

  • يودع ملف الترشح حصريا عبر الأرضية الرقمية “بروغرس” وفقا للرابط الإلكتروني التالي: https://progres.mesrs.dz/webrecrutement
  • يجب أن تحتوي ملفات الترشح للتوظيف على الوثائق التالية:
    • طلب خطي
    • نسخة (1) من بطاقة التعريف الوطنية
    • نسخة (1) من المؤهل أو الشهادة المطلوبة
    • استمارة معلومات يتم ملؤها من طرف المترشح وتودع عبر الأرضية الرقمية “بروغرس” تحمل من موقع الواب للمديرية العامة للوظيفة العمومية والإصلاح الإداري أو من موقع الواب جامعة أبو بكر بلقايد – تلمسان: https://www.univ-tlemcen.dz
  • يجب على المرشحين المقبولين نهائيا في التوظيف عن طريق المسابقة على أساس الشهادة قبل التعيين في رتبة أستاذ مساعد إتمام ملفات الترشح بمجموع الوثائق التالية:
    • نسخة (1) من شهادة اثبات وضعية المترشح اتجاه الخدمة الوطنية
    • شهادة الإقامة (1)
    • مستخرج (1) من شهادة الميلاد
    • شهادتان (2) طبيتان (الطب العام وشهادة طب الأمراض الصدرية مسلمة من طرف طبيب مختص تثبت أن أهلية المترشح لشغل المنصب المطلوب)
    • صورتان (2) شمسيتان
  • إضافة إلى الوثائق المذكورة أعلاه، يجب أن تتضمن ملفات المرشحين المقبولين للمسابقة على الخصوص، ما يأتي:
    • نسخة من الوثائق التي تثبت الأعمال العلمية المنجزة من طرف المترشح في مجال شعبته وتخصصه قبل أو بعد الحصول على الشهادة المطلوبة (نسخة من المقالات العلمية والمداخلات ونسخة من صفحة الكتاب العلمي في تخصصه يحمل الرقم الدولي المعياري للكتاب (ردمك) – براءة اختراع (PCT-OMPI أو INAPI)، عند الاقتضاء)
    • شهادات العمل التي تثبت الخبرة المهنية المتحصل عليها من طرف المترشح في مجال التدريس في مؤسسات التعليم العالي (مرفق النموذج المحدد، يتم تحميله من موقع الواب جامعة أبو بكر بلقايد تلمسان)، عند الاقتضاء.
    • شهادات العمل التي تثبت الخبرة المهنية المتحصل عليها من طرف المترشح في مجال التدريس بعد الحصول على الشهادات المطلوبة في المؤسسات التابعة لقطاعات النشاط الأخرى، مرفقة بشهادة انتساب مسلمة من طرف هيئة الضمان الاجتماعي المعنية، عند الاقتضاء.
    • شهادات العمل التي تثبت الخبرة المهنية المتحصل عليها من طرف المترشح بعد الحصول على الشهادات المطلوبة، بعنوان شغل مناصب التأطير على مستوى المؤسسات والإدارات العمومية و/أو المؤسسات والهيئات العمومية والخاصة، مرفقة بشهادة انتساب مسلمة من طرف هيئة الضمان الاجتماعي المعنية، عند الاقتضاء.
    • شهادة عائلية بالنسبة للمترشحين المتزوجين.
    • نسخة (1) من بطاقة تثبت إعاقة المترشح، عند الاقتضاء.

ملاحظات :

  • يحدد أجل التسجيلات للتوظيف عن طريق المسابقة على أساس الشهادة عبر الأرضية الرقمية “بروغرس” بخمسة عشر (15) يوم عمل ابتداء من تاريخ صدور أول إشهار في الصحافة المكتوبة.
  • يمكن لكل مترشح الاطلاع على نتائج ملف ترشحه في التوظيف عن طريق المسابقة على أساس الشهادة للالتحاق برتبة أستاذ مساعد عبر الأرضية الرقمية “بروغرس” باستعمال حسابه الإلكتروني، وذلك بعد الإعلان عنها من طرف جامعة أبو بكر بلقايد تلمسان.

The post إعلان عن توظيف عن طريق المسابقة على أساس الشهادة للالتحاق بسلك الأساتذة المساعدين رتبة أستاذ مساعد appeared first on مدونة التوظيف في الجزائر.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيفية كتابة تصريح شرفي بالفرنسية déclaration sur l'honneur en Français

قرار وزاري يحدد الشهادات المطلوبة للالتحاق ببعض رتب إدارة الجماعات الإقليمية