إعلان عن توظيف الأساتذة المساعدين بجامعة الجزائر 1
وزارة التعليم العالي و البحث العلمي
جامعة الجزائر 1 – كلية الحقوق
إعلان عن توظيف عن طريق مسابقة على أساس الشهادة
للإلتحاق بسلك الأساتذة المساعدين، رتبة: أستاذ مساعد
تعلن كلية الحقوق جامعة الجزائر 1 عن توظيف عن طريق مسابقة على أساس الشهادة بعنوان سنة 2025 للإلتحاق بسلك الأساتذة المساعدين،
رتبة أستاذ مساعد وذلك وفق التخصصات المبينة في الجدول الملحق بهذا الإعلان.
يودع ملف الترشح حصريا عبر الأرضية الرقمية “بروغرس” وفقا للرابط الإلكتروني التالي:
http://progres.mesrs.dz/weberecruitment
يجب أن يحتوي ملف الترشح للتوظيف عن طريق مسابقة على أساس الشهادة للإلتحاق برتبة أستاذ مساعد على الوثائق التالية:
- طلب خطي.
- (01) نسخة من بطاقة التعريف الوطنية.
- (03) نسخ من المؤهل أو الشهادة المطلوبة.
- (01) نسخة من شهادة التسجيل في الأرضية الرقمية أو توجيه عبر الأرضية الرقمية “بروغرس” (تحمل من موقع الواب للمديرية العامةللوظيفة العمومية و الإصلاح الإداري و موقع كلية الحقوق جامعة الجزائر 1www.droit-alger.dz/concours و موقع الواب لجامعة الحقوق www.concours-fonction-publique.gov.dzيجب على المترشحين المقبولين في الإلتحاق في التوظيف عن طريق مسابقة على أساس الشهادة قبل التعيين في رتبة أستاذ مساعد، إتمامإجراءات التسجيل في الديوان الوطني للخدمات الجامعية.
- (01) نسخة من شهادة وضعية المترشح تجاه الخدمة الوطنية.
- شهادة السوابق العدلية.
- (01) شهادة الميلاد.
- شهادة (02) طبيب عام و شهادة طب الأمراض الصدرية مسلمة من طرف طبيب مختص تثبتان أهلية المترشح لشغلالمنصب (المطلوب).
إضافة إلى الوثائق المذكورة أعلاه، يجب أن تتضمن ملفات المترشحين الذين تتوفر فيهم الوثائق التالية، على الخصوص ما يلي:
- نسخة من الوثائق التي تثبت الأعمال العلمية المنجزة من طرف المترشح في شعبه و تخصصه قبل أو بعد الحصول على الشهادةالمطلوبة (نسخة من المقالات العلمية و المداخلات و نسخة من صفحة الكتاب العلمي التي تحمل الرقم الدولي المعياري للكتاب”ISBN” عند الاقتضاء).
- المناصب التي تثبت الخبرة المهنية المتحصل عليها من طرف المترشح في مجال التدريس بمؤسسات التعليم العالي وفق النموذجالمحدد، بعد تحميله من موقع الواب لكلية الحقوق (أعلاه) عند الاقتضاء.
- شهادات العمل التي تثبت الخبرة المهنية التي تحصل عليها في مجال التدريس في غير التعليم، ومؤهل على الشهادة المطلوبة،عند الاقتضاء، ومصادق عليها من طرف الهيئات الرسمية.
- شهادات العمل التي تثبت الخبرة المهنية المتحصل عليها من طرف المترشح بعد الحصول على الشهادة المطلوبة، وسجل سلفيللمراجعين المطلعين على مستوى المؤسسات و الإدارات العمومية و المؤسسات و الهيئات العمومية و المؤسسات الخاصة، مرفقة بشهادةانتساب مسلمة من طرف صندوق الضمان الاجتماعي المعني، عند الاقتضاء.
- شهادة إثبات الوضعية العائلية عند الاقتضاء.
- نسخة من بطاقة معاق عند الاقتضاء.
- نسخة من كل قسيمة للمستخدمة التي لها صلاحية التعيين للمشاركة في المسابقة بالنسبة للموظفين.يجب الإيداع الإلكتروني لملف التوظيف عن طريق مسابقة على الأرضية الرقمية “بروغرس” بخمسة (15) يوم عمل ابتداء من تاريخصدور الإعلان في الجرائد الوطنية.يؤدي غياب المترشح عن حضور المقابلة مع لجنة الاختيار في التاريخ و التوقيت المحددين ضمن الاستدعاء إلى إقصائه من التوظيف.لا تقبل أي ملف ناقص.يهمل كل مترشح لم يلتزم بملف ترشحه في التوظيف عن طريق مسابقة على أساس الشهادة للإلتحاق برتبة أستاذ مساعد عبرالأرضية الرقمية “بروغرس” وتستعمل جميع الكتروني و ذلك بعد الإعلان عنها.
إعلان عن توظيف عن طريق مسابقة على أساس الشهادة للإلتحاق بسلك الأساتذة المساعدين رتبة أستاذ مساعد

- إعلان عن توظيف الأساتذة المساعدين بجامعة الجزائر 1
- عرض عمل في مؤسسة بريد الجزائر – ALGERIE POSTE
- إعلان عن مسابقات توظيف على أساس الشهادات للالتحاق بمسلك الأساتذة المساعدين رتبة: أستاذ مساعد
- مديرية التربية لولاية الجزائر غرب… اعلان هام
- عروض عمل في شركة كوسيدار Cosider
- عرض عمل في بنك الجزائر الخارجي BEA
The post إعلان عن توظيف الأساتذة المساعدين بجامعة الجزائر 1 appeared first on مدونة التوظيف في الجزائر.
تعليقات
إرسال تعليق