الجزائر العاصمة : المديرية العامة للحماية المدنية تفتح باب التوظيف

المكان: الجزائر العاصمة
عدد المناصب: 31 منصبا ماليا
نمط التوظيف: مسابقة على أساس الشهادة
شروط الالتحاق: أن يكون المترشح من جنسية جزائرية/ أن يثبت وضعيته القانونية إزاء الخدمة الوطنية/ أن يكون متمتعا بحقوقه المدنية وذا أخلاق حسنة/ متحصل على الشهادة المطلوبة للتخصص المرغوب فيه/ البالغ سنهم 21 سنة على الأقل و30 سنة على الأكثر عند تاريخ انتهاء التسجيلات في المسابقة (هذا الشرط بالنسبة لرتبة مساعد تقني متخصص رئيسي في المواصلات السلكية واللاسلكية الوطنية).
الرتب والشهادات المطلوبة
-06 مناصب لرتبة عون إدارة بالنسبة للمترشحين الذين يثبتون مستوى السنة الثالثة من التعليم الثانوي كاملة.
-07 مناصب لرتبة عون حفظ البيانات بالنسبة للمترشحين الحائزين على المؤهلات والشهادات الآتية: شهادة الكفاءة المهنية لعون حفظ البيانات، شهادة السنة الأولى من التعليم الثانوي كاملة بالإضافة إلى تكوين في الإعلام الآلي مدته ستة أشهر على الأقل لدى مؤسسة خاصة للتكوين المهني معتمدة.
-10 مناصب لرتبة تقني سام في الإعلام الآلي بالنسبة للمترشحين الحائزين على المؤهلات والشهادات الآتية: شهادة الدراسات الجامعية التطبيقية في الإعلام الآلي، شهادة تقني سامي في الإعلام الآلي أو الإعلام الآلي للتسيير.
-03 مناصب لرتبة تقني في الإعلام الآلي بالنسبة للمترشحين الحائزين على شهادة تقني في الإعلام الآلي أو شهادة معترف بمعادلتها.
-01 منصب لرتبة صيدلي عام بالنسبة للمترشحين الحائزين على شهادة صيدلي عام أو شهادة معترف بمعادلتها.
-01 منصب لرتبة نفساني عيادي للصحة العمومية بالنسبة لحاملي شهادة ليسانس في علم النفس تخصص عيادي أو شهادة معترف بمعادلتها.
-03 مناصب لرتبة مساعد تقني متخصص رئيسي في المواصلات السلكية واللاسلكية الوطنية بالنسبة للمترشحين الحائزين على شهادة ليسانس في التعليم العالي أو شهادة معترف بمعادلتها في إحدى التخصصات التالية: التكنولوجيا، الاتصالات السلكية واللاسلكية، الالكترونيك، الالكتروتقني، الإعلام الآلي.
تكوين الملف:
-طلب خطي خاص بالمشاركة في المسابقة.
-نسخة طبق الأصل مصادق عليها من بطاقة التعريف الوطنية.
-نسخة طبق الأصل مصادق عليها من المؤهل أو الشهادة المطلوبة مرفقة بكشف نقاط مسار التكوين
-بطاقة معلومات تملئ من طرف المترشح التي يتم استخراجها من موقع الانترنيت الخاص بالوظيفة العمومية أو تسلم من طرف الإدارة.
-ظرفان بريديان.
العنوان:
تودع أو ترسل ملفات الترشح موصى عليها كاملة إلى مقر المديرية العامة للحماية المدنية، مديرية الموظفين والتكوين، المديرية الفرعية للموظفين الكائن مقرها في بارادو -حيدرة -الجزائر.
تاريخ اختتام التسجيلات: 02 أكتوبر 2014.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مواضيع لمسابقات امتحان مهني في رتبة مهندس رئيسي في الإعلام الآلي

كيفية كتابة تصريح شرفي بالفرنسية déclaration sur l'honneur en Français

قرار وزاري يحدد الشهادات المطلوبة للالتحاق ببعض رتب إدارة الجماعات الإقليمية