اعلانات توظيف جديدة في ولاية: الجزائر العاصمة، تيبازة، بومرداس، المدية، سطيف، سعيدة، مستغانم، النعامة، تلمسان، المسيلة، البيض، تمنراست، بشار ووهران

اعلانات توظيف

الولايات المعنية: الجزائر العاصمة، تيبازة، بومرداس، المدية، سطيف، سعيدة، مستغانم، النعامة، تلمسان، المسيلة، البيض، تمنراست، بشار ووهران

يرجى من المهتمين التقرب من الادارة المعنية بالعرض او الملحقة المحلية للتشغيل حسب طبيعة الاعلان

ads

‏الخطوط الجوية الجزائرية

اعلان عن توظيف:

استباقًا لتزايـد عدد الطائرات الذي سيصل عددها إلى 100 طائرة (Airbus ، Boeing ، ATR)، أطلقت الخطوط الجوية الجزائرية حملة توظيف لطياري الخطوط الجوية يوم الخميس 17 يوليو. سيتم التوظيف “عبر نظام الكفالة الذاتية” وبعقود دائمة.

للتقديم، يجب على المرشحين استيفاء عدة شروط:

-الجنسية الجزائرية.

-حاصل على BAC + سنتين في الجامعة تخصص تقني.

-حاصل على رخصة طيار ATPL صادرة عن الهيئة الوطنية للطيران المدني.

-حاصل على رخصة طيار تجاري (CPL/IR/ME) صادرة عن الهيئة الوطنية للطيران المدني.

-حاصل على مؤهل Multi-Crew Cooperation (MCC) (التعاون متعدد الطاقم).

-شهادة طبية سارية المفعول من الفئة الأولى.

-إجادة اللغة الإنجليزية (المستوى الرابع كحد أدنى وفقًا لمنظمة الطيران المدني الدولي).

-أن يكون عمر المتقدم أقل من 40 عامًا عند بدء عملية الاختيار.

-أن يكون خاليًا من أي التزامات تعاقدية.

على المرشحين إرسال طلباتهم عبر البريد الإلكتروني إلى recrutement.pnt@airalgerie.dz خلال 15 يومًا. يجب أن تتضمن الحزمة ما يلي:

-سيرة ذاتية CV.

-رسالة تعريفية (lمكتوب فيها البريد الإلكتروني ورقم الهاتف).

-نسخة من شهادة CPL/IR/ME.

-نسخة من شهادة BAC + شهادة إتمام دراسة سنتين في الجامعة.

-نسخة من شهادة MCC.

-نسخة من الشهادة الطبية من الدرجة الأولى.

-نسخة من الشهادات وأي شهادات أخرى.

-نسخة من وجهي بطاقة الهوية الوطنية.

-شهادة الميلاد.

-وثيقة توضح حالة الخدمة الوطنية (للرجال).

-نموذج السجل الجنائي رقم 3 (حديث).

-شهادة تسجيل في ANEM.

نسخة من آخر صفحة موقعة من سجل الرحلة.

جامعة الجزائر 1 “بن يوسف بن خده”

إعلان توظيف

تعلن جامعة الجزائر 1 (بن يوسف بن خده) عن فتح مسابقة للتوظيف في الرتب المبينة أدناه:

الرتبةنمط التوظيفشروط الالتحاقالتخصص المطلوبعدد المناصب المفتوحةمكان التعيينشروط أخرى
منشط جامعي من المستوى الثانيمسابقة على أساس الشهاداتمن بين المترشحين الحائزون على شهادة الماجستير أو شهادة معادلة لهافرع الفلسفة الاجتماعية (كل التخصصات)05جامعة الجزائر 2 (بن يوسف بن خده)شهادة الإقامة بولاية الجزائر
تقني سام في الإعلام الآليمسابقة على أساس الاختباراتمن بين المترشحين الحائزون على شهادة تقني سام في الإعلام الآلي أو شهادة معادلة لهاشهادة الدراسات الجامعية التطبيقية المسلمة من طرف جامعة التكوين المتواصل في الإعلام الآلي، شهادة مبرمج عمال المسلمة من طرف المؤسسة الوطنية لأنظمة الإعلام الآلي، شهادة تقني سام في الشبكات وأنظمة المعلومات، شهادة تقني سام في صيانة تجهيزات الحاسوب،01جامعة الجزائر 1(بن يوسف بن خده)شهادة الإقامة بولاية الجزائر
ملحق رئيسي للإدارةمسابقة على أساس الاختباراتمن بين المترشحين الحائزون على شهادة الدراسات الجامعية التطبيقية أو شهادة تقني سامإعلام آلي للتسيير وتسيير المؤسسات، المحاسبة والمالية، المحاسبة والتسيير، القانون القانون العقاري، التسيير العمومي، قانون الأعمال، قانون العلاقات الاقتصادية الدولية، تجارة دولية، التسويق، تسيير الموارد البشرية، علم النفس01جامعة الجزائر 1(بن يوسف بن خده)شهادة الإقامة بولاية الجزائر

يجب أن يحتوي ملف المترشح على الوثائق التالية:

  • طلب خطي
  • نسخة من بطاقة التعريف الوطنية
  • نسخة من المؤهل أو الشهادة المطلوبة مرفقة بكشف نقاط المسار التكويني.
  • بطاقة معلومات تملأ من طرف المترشح، تحمل من موقع المديرية العامة للوظيفة العمومية www.dgfp.gov.dz
  • شهادة الإقامة بولاية الجزائر.

يتعين على المترشحين المقبولين نهائيا في التعيين في الرتب أو المناصب المفتوحة لها، استكمال ملفاتهم الإدارية بكافة الوثائق التالية:

  • نسخة من الوثيقة التي تثبت وضعية المترشح تجاه الخدمة الوطنية مصادق عليها للأصل، من قبل المؤسسة أو الإدارة المعنية المسابقة.
  • شهادة السوابق العدلية رقم 03 سارية المفعول.
  • شهادة الميلاد رقم 13.
  • الشهادات الطبية (عامة وصدرية)
  • صورتان شمسيتان.

يجب أن تتضمن ملفات المترشحين الناجحين في المسابقة على أساس الشهادة (إضافة إلى الوثائق المذكورة أعلاه لاسيما):

  • شهادات العمل التي تثبت الأقدمية المهنية للمترشح في الاختصاص، ينبغي أن تكون هذه الشهادات مؤشرا عليها من قبل هيئة الضبط الإحصائي للسنة الأقدمية للمترشح في القطاع الخاص.
  • شهادة تثبت مدة العمل المؤدى من طرف المترشح، في إطار جهازي الإدماج المهني والاجتماعي للشباب حاملي الشهادات مع توضيح المنصب المشغول عند الاقتضاء.
  • أي وثيقة تثبت متابعة المترشح تكوينا أعلى من مستوى الشهادة المطلوبة في التخصص عند الاقتضاء.
  • أي وثيقة تثبت الأشغال والدراسات المنجزة من طرف المترشح في التخصص عند الاقتضاء.
  • شهادة الحالة العائلية بالنسبة للمترشحين المتزوجين.
  • بالنسبة للمترشحين الذين لهم صفة الموظف إحضار الوثائق التالية:

1- طلب المشاركة في المسابقة موجه إلى السلطة التي لها صلاحية التعيين والتي يجب أن تسرد كتابيا على الطلب المذكور.

2- تعهد يتضمن الاستقالة من الرتبة الأصلية في حالة النجاح في المسابقة.

تودع الملفات على مستوى المديرية الفرعية للمستخدمين والتكوين بجامعة الجزائر 2 “بن يوسف بن خده”. 02 شارع ديدوش مراد، الجزائر.

  • آخر أجل لإيداع الملفات يكون 15 يوم من تاريخ الإشهار في الصحافة المكتوبة.
  • ملاحظة: لا تؤخذ بعين الاعتبار الملفات الناقصة أو تلك المودعة خارج آجال التسجيلات.

الثلاثاء 15 جويلية 2025 م.

Ecole primaire Banc de L’ambitieux

إعلان توظيف

تُعلن إدارة المدرسة عن فتح باب التوظيف للسنة الدراسية القادمة في التخصصات التالية:

أستاذ(ة) اللغة الإنجليزية – الطور الابتدائي

أستاذ(ة) علوم الطبيعة والحياة – الطور المتوسط

أستاذ(ة) اللغة الفرنسية – الطور المتوسط

فعلى الراغبين في الانضمام إلى فريقنا التربوي إرسال سيرهم الذاتية عبر البريد الإلكتروني ادناه أو إيداعها مباشرة في إدارة المدرسة خلال أوقات العمل الرسمية.

الايميل:bancdelambitieuxbirtouta@gmail.com

ملاحظة:

اوقات عمل المدرسة من 9:00 إلى 15:00

وزارة التربية الوطنية

مديرية التربية لشرق ولاية الجزائر

السنة الدراسية: 2026/2025

المجمع المدرسي الخاص أكواسكول

إعلان عن توظيف

تعلن يجمع المدرسي الخاص أكواسكول عن توظيف عدد من الموظفين الذين يمتلكون الخبرات والمؤهلات المناسبة للعمل في المدرسة، وذلك في الوظائف الآتية:

  • أخصائيون نفسانيون للإطوار الثلاث (ابتدائي، متوسط، ثانوي) حاصلون على شهادة جامعية في علم النفس العيادي المدرسي والصحة، ولديهم خبرة عمل لا تقل عن 3 سنوات في المجال.
  • مكلفة بالأنشطة البيداغوجية والترفيهية حاصلة على شهادة جامعية، ولديها خبرة عمل في المجال (مع خبرة في مجال التصوير)

يرجى إيداع سيرتكم الذاتية على بريدنا الإلكتروني

recrutement@aquaschool.dz

سنقوم بمراجعة السيرة الذاتية المقدمة، وسنتواصل مع المرشحين المناسبين لإجراء مقابلة شخصية. نحن نعمل بجد لتوفير التعليم الممتاز لتلاميذنا الأعزاء، ونتطلع لانضمامكم إلى فريقنا المتميز في مدرستنا. نتمنى للجميع حظا طيبا وشكرا.

Aéroport d’Alger شركة تسيير مصالح ومنشآت مطار الجزائر

إعلان عن توظيف

تطلق شركة تسيير مصالح ومنشآت مطار الجزائر مناصب توظيف خاصة بمضيفات استقبال (إناث) وأعوان استقبال (ذكور) على مستوى مطار الجزائر لمدة 03 أشهر.

المؤهلات المطلوبة:

-مستوى جامعي،

-اتقان اللغة العربية، الفرنسية والإنجليزية،

-الادب والمجاملة،

-الحضور بمظهر لائق،

-السن ما بين 22 و25 سنة،

الطول الأدنى المطلوب للإناث 1.65 م وللذكور1.70 م . –

لتقديم طلبكم، يرجى إرسال سيرة ذاتية خاصة بكم (مع صورة احترافية حديثة) على البريد الالكتروني التالي:

rec.hotesse2025@aeroportalger.dz

Avis de recrutement

La Société de Gestion des Services et Infrastructures Aéroportuaires d’Alger (SGSIA) lance un avis de recrutement pour des hôtesses d’accueil (femmes) et des agents d’accueil (hommes) à l’Aéroport d’Alger d’une durée de 03 mois .

Critères requis :

· Niveau universitaire ;

· Maitrise de la langue arabe, française et anglaise ;

· La courtoisie et la politesse ;

· Une présentation irréprochable ;

· Age entre 22 ans et 25 ans ;

· Taille maximale requise pour les femmes 1m65 et pour les hommes 1m70.

Pour soumettre votre candidature, prière d’envoyer votre CV (avec photo professionnelle récente) à l’adresse mail suivante :

rec.hotesse2025@aeroportalger.dz

مؤسسة نور العلوم الخاصة

تحضيري-ابتدائي-متوسط-ثانوي

مطلوب

للتوظيف

أستاذة اللغة العربية للتطور الابتدائي

ارسال السيرة الذاتية عبر البريد الإلكتروني

Recrutementlyceenourscience@gmail.com

شروط الوظيفة:

الخبرة

التفرغ

الإقامة : بوزريعة وماجورها

مدرستنا: نور العلوم الخاصة

مقرنا : بوزريعة

(بالإضافة إلى شعار المدرسة باللغتين العربية والإنجليزية)

إعلان توظيف

  • مرشد(ة) نفسي(ة) (أرطوفوني-مدرسي-عيادي)
  • مسؤول النشاط المدرسي (ذكر)

متطلبات المنصب:

  • شهادة جامعية في التخصص (بالنسبة للمرشد النفسي)
  • الشغف والجدية.
  • بيئة محفزة
  • فريق عمل منسجم

طريقة التسجيل:

  • ملء الاستمارة الإلكترونية عبر موقع المؤسسة: www.elmanar-school.org
  • مع إرفاقها بالسيرة الذاتية

للاستفسار يرجى التواصل عبر الواتساب: 0778.223.310

مؤسسة المنار للتربية والتعليم

AL MANAR INSTITUTION OF EDUCATION

53 حي فيفري، رقم 3، الحميز، بلدية الدار البيضاء، الجزائر

manarfondation3@gmail.com

إعلان توظيف

أكاديمية قطوف المعرفة غير المختلطة بسيدي لحسن _ باباحسن


تبحث المدرسة عن كفاءات تربوية مميزة للانضمام لفريقنا، حسب التفاصيل التالية:

1. معلمة الصغار
أخت ملتزمة، متقنة لأحكام التلاوة
لتدريس الأطفال في التمهيدي والتحضيري
من سيدي لحسن 1 أو قريبة منها
محبة للأطفال، صبورة، وتُجيد إيصال المعلومة ببساطة

2. أستاذات اللغات
الإنجليزية
الفرنسية
العربية

شروط عامة:
اللباس المحتشم
الجدية والالتزام
أسلوب تربوي في التعامل مع الأطفال
قدرة على تقديم الدروس بشكل مبسط وتفاعلي
أولوية للساكنات بالقرب من سيدي لحسن
لا تستقبل ولا يرد على اي سيرة ذاتية ترسل على الصفحات تقيد فقط بالإستمارة ( تملء بعناية)

شعار: EL AMINE SCHOOL

مدرسة الأمين للتعليم و التكوين

إعلان توظيف

تفتح مدرسة الأمين للتعليم والتكوين باب التوظيف لفائدة موظفين إداريين وذلك قصد تدعيم الطاقم الإداري

شروط التوظيف:

  • حسن التواصل والقدرة على التعامل مع الفريق و التلاميذ
  • القدرة على استعمال برامج الاعلام الآلي
  • الاستعمال الجيد لتطبيق canva

رقم الهاتف: 0792820910

البريد الإلكتروني: aminneyounnes@gmail.com

Aéroport d’Alger شركة تسيير مصالح ومنشآت مطار الجزائر  

إعلان عن توظيف:

تطلق شركة تسيير مصالح ومنشآت مطار الجزائر مناصب توظيف خاصة بمضيفات الاستعلام على مستوى مطار الجزائر لمدة 03 اشهر .
المؤهلات المطلوبة:
-مستوى جامعي.
-اتقان اللغة العربية، الفرنسية والإنجليزية.
-الادب والمجاملة.
-الحضور بمظهر لائق.
-السن ما بين 22 و25 سنة.
الطول الأدنى المطلوب 1.65 م. –
لتقديم طلبكن، يرجى إرسال سيرة ذاتية خاصة بكن (مع صورة احترافية حديثة) على البريد الالكتروني التالي:

rec.hotesse2025@aeroportalger.dz

Avis de recrutement :
La Société de Gestion des Services et Infrastructures Aéroportuaires d’Alger (SGSIA) lance un avis de recrutement pour des hôtesses d’information à l’Aéroport d’Alger d’une durée de 03 mois
Critères requis :
· Niveau universitaire.
· Maitrise de la langue arabe, française et anglaise.

· La courtoisie et la politesse.
· Une présentation irréprochable.
· Age entre 22 ans et 25 ans.
· Taille maximale requise 1m65.
Pour soumettre votre candidature, prière d’envoyer votre CV (avec photo professionnelle récente) à l’adresse mail suivante : rec.hotesse2025@aeroportalger.dz

مديرية المجاهدين وذوي الحقوق

إعلان عن توظيف على أساس الشهادة

تعلن مديرية المجاهدين وذوي الحقوق لولاية تيبازة عن فتح مسابقة للتوظيف على أساس الشهادة للالتحاق في المنصب المبين في الجدول أدناه

المنصبعدد المناصبنمط التوظيفشروط المشاركةالمؤسسة
متصرف01على أساس الشهادةشهادة الليسانس في التخصصات الآتية: – العلوم القانونية والإدارية أو الحقوق – علوم الإعلام و الاتصال – الديموغرافي – العلوم الصحافية والإعلام – العلوم الاقتصادية – العلوم المالية – العلوم التجارية – علوم التسيير – العلوم السياسية و العلاقات الدولية – علم الاجتماع ماعدا تخصص علم الاجتماع للريو – علم النفس تخصص العمل و التنظيم أو إدارة شروط العمل و علم النفس العام – علم النفس الاجتماعي – العلوم الإسلامية تخصص شريعة وقانونمديرية المجاهدين وذوي الحقوق لولاية تيبازة

يودع ملف الترشح لدى مديرية المجاهدين وذوي الحقوق لولاية تيبازة الكائنة بحي رابطة جلول

يتشكل ملف الترشح من:

  • استمارة معلومات تسحب من موقع المديرية العامة للوظيفة العمومية و الإصلاح الإداري للمشاركة في المسابقة على أساس الشهادة (www.concours-fonction-publique.gov.dz)
  • طلب خطي للمشاركة في المسابقة
  • شهادة إثبات الوضعية إتجاه الخدمة الوطنية (بالنسبة للذكور فقط)
  • نسخة من بطاقة التعريف الوطنية
  • نسخة طبق الأصل من الشهادة المطلوبة
  • نسخة من كشف النقاط للمسار الدراسي
  • شهادة طبية عامة و صدرية
  • نسخة طبق الأصل من شهادة إثبات الوضعية إتجاه الخدمة الوطنية
  • صورتان شمسيتان (02)

كما يتعين على المترشح الناجح نهائيا في المسابقة إتمام ملفه بالوثائق التالية:

  • شهادة ميلاد
  • شهادة عائلية
  • شهادة السوابق العدلية (03) سارية الصلاحية

يحدد تاريخ اختتام التسجيلات بـ 15 يوما ابتداءا من تاريخ الإعلان عن المسابقة

ملاحظة:

  • لاتؤخذ بعين الاعتبار الملفات الناقصة أو تلك الواردة خارج أجل التسجيلات.
  • يمكن للمترشحين غير المقبولين للمشاركة في المسابقة تقديم طعن لدى السلطة التي لها صلاحية المقرر لإجراء القرعة.

16/07/2025

مركز التكوين المهني و التمهين الشهيد * أمين عبد الرحمان * قدارة ولاية بومرداس

مديرية التكوين و التعليم المهنيين لولاية بومرداس

إعلان عن توظيف

تعلن مديرة مركز التكوين المهني والتمهين الشهيد * أمين عبد الرحمان * قدارة عن توظيف في المناصب المدرجة في الجدول التالي :

الرقمالمنصب المطلوبعدد المناصب الماليةشروط التوظيف
01عامل مهني من المستوى الثاني (متعاقد غير محدد المدة بالتوقيت الكامل) تخصص: طبع الجماعات01المترشحين الحائزين على شهادة الكفاءة المهنية تخصص: طبع الجماعات أو شهادة التكوين المهني المتخصص وخبرة مهنية مدتها 05 سنوات على الاقل في نفس التخصص والقاطنين بولاية بومرداس

الملف المطلوب:

  • طلب خطي
  • استمارة معلومات تملئ من طرف المترشح تسلم من طرف المؤسسة المنظمة للمسابقة.
  • نسخة من بطاقة التعريف الوطنية.
  • شهادة الإقامة في قدارة ولاية بومرداس.
  • شهادة طبية تثبت تأهيل المترشح لشغل المنصب المقصود.
  • نسخة من شهادة الوضعية إزاء الخدمة الوطنية.
  • شهادة عمل تثبت الخبرة المهنية المكتسبة في التخصص عند الاقتضاء.
  • مستخرج من صحيفة السوابق القضائية الوثيقة رقم 03 سارية الصلاحية.

يجب على المترشحين المقبولين نهائيا قبل تعيينهم استكمال الملف بالوثائق التالية:

  • شهادة الميلاد.
  • شهادة عائلية.
  • شهادة الجنسية الجزائرية.
  • صورتان شمسيتان (04).

ملاحظة: تحديد آجال تلقي ملفات المترشحين بـ 20 يوما ابتداء من تاريخ إمضاء هذا الإعلان.

التاريخ: 15 / 07 / 2025

المتحف الجهوي للمجاهد بالمدية

إعلان توظيف

ينظم المتحف الجهوي للمجاهد بالمدية مسابقة توظيف على أساس الشهادة في الرتبة التالية:

الرتبةنمط التوظيفشروط التوظيفالتخصص المطلوبعدد المناصبمكان التعيين
مساعد مهندس مستوى 1 في الإعلام الآليمسابقة على أساس الشهادةحاملو شهادة الدراسات الجامعية التطبيقية (DEUA) في الإعلام الآلي، المتحصل عليها بعد شهادة البكالوريا وثلاث سنوات من التعليم العالي، أو أي شهادة معادلة ومعترف بها/01المتحف الجهوي للمجاهد بالمدية

يتكون ملف الترشح من الوثائق الإدارية التالية:

  • طلب خطي للمشاركة.
  • نسخة من بطاقة التعريف الوطنية.
  • نسخة من الشهادة أو المؤهل المطلوب، مرفقة بكشف نقاط المسار الدراسي.
  • بطاقة معلومات تملأ من طرف المترشح (تسحب من موقع المديرية العامة للوظيفة العمومية):
    • www.concours-fonction-publique.gov.dz
    • أو www.dgfp.gov.dz

على المترشحين المقبولين استكمال ملفات توظيفهم بالوثائق التالية:

  • نسخة من الوثيقة التي تثبت الوضعية القانونية تجاه الخدمة الوطنية.
  • شهادة الإقامة.
  • مستخرج من شهادة الميلاد (01).
  • شهادتان (02) طبيتان (طب عام وطب الصدر مسلمة من طبيب مختص) تثبتان كفاءة المترشح لشغل الوظيفة المطلوبة.
  • صورتان (02) شمسيتان بخلفية بيضاء.
  • شهادة تثبت صفة ابن أو أرملة شهيد، عند الاقتضاء.

علاوة على الوثائق المذكورة أعلاه، يجب أن تتضمن ملفات المترشحين المقبولين نهائياً في المسابقة ما يلي:

  1. شهادات العمل التي تحدد الخبرة المهنية للمترشح في التخصص، مؤشر عليها حسب الأصول من طرف هيئة الضمان الاجتماعي بالنسبة للخبرة المكتسبة في القطاع الخاص، عند الاقتضاء.
  2. شهادة تثبت فترة العمل المنجزة من طرف المترشح في إطار جهاز الإدماج المهني أو الاجتماعي للشباب حاملي الشهادات، وتحدد المنصب المشغول، عند الاقتضاء.
  3. أي وثيقة تثبت متابعة المترشح لتكوين أعلى من الشهادة المطلوبة في التخصص، عند الاقتضاء.
  4. أي وثيقة تتعلق بالأعمال والدراسات المنجزة من طرف المترشح في التخصص، عند الاقتضاء.
  • بطاقة عائلية، عند الاقتضاء.
  • شهادة تثبت أن المترشح متفوق دفعته، عند الاقتضاء.
  • نسخة من بطاقة معاق للمترشح، عند الاقتضاء.
  • ست (06) صور شمسية.

يجب على المترشحين المهتمين إيداع أو إرسال الملفات الكاملة المذكورة أعلاه في أجل أقصاه خمسة عشر (15) يوم عمل ابتداءً من تاريخ أول صدور لهذا الإعلان في الجرائد الوطنية على العنوان التالي:

المتحف الجهوي للمجاهد، حي النصر، القطب الحضري، المدية

ملاحظة:

  • يتعين على الموظفين المترشحين لإحدى المسابقات على أساس الشهادة إرفاق الوثائق التالية بملف الترشح: 1- طلب المشاركة المتضمن موافقة الإدارة الأصلية. 2- تعهد بالاستقالة في حالة النجاح في المسابقة.
  • أي ملف ناقص أو مودع خارج الآجال المحددة للتسجيل، لن يؤخذ بعين الاعتبار.

15 / 07 / 2025

مديرية البيئة لولاية المدية

إعلان عن فتح مسابقة توظيف

تعلن مديرية البيئة لولاية المدية عن فتح مسابقة توظيف للالتحاق بالرتبة المبينة أدناه:

الرتبةنمط التوظيفشروط الالتحاقالتخصص المطلوبعدد المناصبمكان التعيين
مهندس رئيسي في تهيئة الإقليممسابقة على أساس الشهاداتالحائزين على شهادة ماجستير أو شهادة معادلة لهاتهيئة الإقليم، تهيئة الساحل، الجغرافيا01مديرية البيئة

يجب أن يحتوى ملف الترشح على الوثائق التالية:

  • طلب خطي للمشاركة
  • بطاقة معلومات تملئ من طرف المترشح مرفقة بصورة شمسية، (تسحب من موقع الإنترنت الخاص بالمديرية العامة للوظيفة العمومية)
  • نسخة من بطاقة التعريف الوطنية.
  • نسخة من المؤهل أو الشهادة المطلوبة مرفقة بكشف نقاط المسار الدراسي.
  • شهادات العمل التي تثبت الأقدمية المهنية، عند الاقتضاء، (ينبغي أن تكون هذه الشهادات مؤشر عليها من طرف هيئة الضمان الاجتماعي، بالنسبة للأقدمية المكتسبة في القطاع الخاص).
  • شهادة تثبت متابعة تكوينا أعلى من مستوى الشهادة المطلوبة في التخصص عند الاقتضاء.
  • شهادة تثبت الأشغال و الدراسات المنجزة من طرف المترشح في التخصص، عند الاقتضاء.

ملاحظات:

يتم إستقبال الملفات إبتداء من تاريخ صدور هذا الإعلان في الصحافة المكتوبة ويحدد آخر أجل لاستلام الملفات بعد عشرون (20) يوما عمل منه.

لا تؤخذ بعين الاعتبار الملفات الناقصة أو تلك الواردة خارج آجال التسجيلات.

تودع الملفات لدى مديرية البيئة لولاية المدية – القطب الحضري – المدية.

جامعة فرحات عباس سطيف 1

الأمانة العامة

إعلان توظيف

عن طريق اختبار مهني في إطار عقود غير محددة المدة والتوقيت الكامل بعنوان سنة 2025

المنصب الشغلعدد المناصب المفتوحةشروط التوظيفشروط أخرى
حارسخمسة (05) مناصب– المترشحون الذين يتمتعون لياقة بدنية تتماشى والنشاط الواجب، بأرشيف
عون وقاية من المستوى الأولخمسة (05) مناصب– المترشحون الذين يثبتون مستوى السنة الأولى من التعليم الثانوي وتكوين في الميدان أو خبرة مهنية مدتها سنة واحدة على الأقل في منصب عمل عون وقاية
عامل مهني من المستوى الأول (منظفة)تسعة (09) مناصب– المترشحون الذين يتمتعون لياقة بدنية تتماشى والنشاط الواجب، بأرشيفالإقامة بولاية سطيف
عامل مهني من المستوى الأولواحد (01) منصب– المترشحون الذين يتمتعون لياقة بدنية تتماشى والنشاط الواجب، بأرشيفذوي الهمم
عامل مهني من المستوى الثالثمنصبين (02) اثنين– خبرة مهنية مدتها خمس (05) سنوات على الأقل في نفس التخصص، في:
– التخصص: سباكة – كهرباء
سائق سيارة من المستوى الأولمنصب (01) واحد– المترشحون الذين لهم رخصة سياقة (صنف ب)

متطلبات ملف الترشح:

يرجى أن يحتوي ملف الترشح على الوثائق التالية:

  1. طلب خطي للمشاركة مع ذكر رقم الهاتف والعنوان الكامل للمترشح.
  2. نسخة من استمارة معلومات الترشح (تسحب من الموقع الإلكتروني للمديرية العامة للوظيفة العمومية www.dgfp.gov.dz أو من الموقع الإلكتروني للجامعة www.univ-setif.dz) مرفقة بصورة شمسية.
  3. نسخة من بطاقة التعريف الوطنية.
  4. نسخة من الشهادة أو الإجازة أو مستوى التكوين أو التكوين المطلوب، (السنة الدراسية متوسط أو ما يعادلها بالنسبة لرتبة عامل مهني من المستوى الثالث).
  5. شهادة عمل تثبت الخبرة المهنية المكتسبة في تخصص له صلة مع منصب الشغل المراد شغله عند الاقتضاء بالنسبة لمنصبي الشغل عون الوقاية من المستوى الأول وعامل مهني من المستوى الثالث.
  6. رخصة المشاركة مع تعهد بالإستقالة في حالة النجاح، بالنسبة للمترشحين الموجودين في حالة نشاط.
  7. شهادة الحالة العائلية بالنسبة للمترشحين المتزوجين.
  8. شهادة إثبات الوضعية اتجاه الخدمة الوطنية.
  9. شهادة أو بطاقة ذوي الاحتياجات الخاصة (بالنسبة للأشخاص المعاقين الذين لهم القدرة على أداء المهام المرتبطة برتبة المراد إلحاقها)
  10. نسخة من محضر الإعتراف بصفة عامل دائمي (بالنسبة لمنصب الشغل عامل مهني من المستوى الأول الخاص بذوي الهمم).
  11. شهادتان طبيتان (طب عام وطب الأمراض الصدرية مسلمة من طرف طبيب مختص).
  12. ظرف بريدي كبير يحمل الطابع وعنوان المترشح.

ملاحظات هامة للترشح:

يتعين على المترشحين الناجحين فيا قبل تدعيم استكمال ملفاتهم الإدارية بالوثائق التالية:

  1. شهادة السوابق العدلية (وثيقة رقم 03) سارية المفعول.
  2. صورتان (02) شمسيتان.
  3. شهادة ميلاد أصلية.

تودع ملفات الترشح باليد من طرف المترشح شخصياً على مستوى مركز الامتحانات والمسابقات (كلية الحقوق سابقاً) بجامعة سطيف 1 قرب عباس حي الريف العالي – طريق الجزائر – سطيف.

حدد آخر أجل لإيداع الملفات بعشرين (20) يوماً ابتداءاً من تاريخ أول نشر لهذا الإعلان في وكالة

تعتبر مرفوضة كل الملفات الناقصة أو الواردة عن طريق البريد والواردة بعد الأجل المحدد.

تاريخ: 10/06/2025

جامعة سطيف 1 – فرحات عباس

المديرية العامة

إعلان توظيف

يعلن عن مسابقة توظيف على أساس الشهادات للتوظيف الخارجي بعنوان سنة 2025 في الرتب المبينة أدناه:

ولاية: سطيف

دائرة: حمام السخنة

بلدية: الطاية

إعلان عن توظيف

يعلن السيد رئيس المجلس الشعبي البلدي لبلدية الطاية عن فتح مسابقة توظيف على أساس الشهادة في الرتبة المبينة في الجدول أدناه:

الرتبةنمط التوظيفشروط الالتحاقعدد المناصبمكان التعيين
مهندس دولة في الاحصائيات لإدارة الإقليميةعلى أساس الشهادةالمترشحون الحائزون على شهادة مهندس دولة في الإحصائيات أو شهادة معادلة لها01حسب احتياجات المصلحة

01 – تكوين ملف الترشح:

  • طلب خطي للمشاركة في المسابقة يحتوي على رقم الهاتف.
  • صورتان (02) شمسيتان.
  • نسخة من بطاقة التعريف الوطنية.
  • نسخة من إثبات الوضعية إزاء الخدمة الوطنية.
  • شهادتان طبيتان عامة وصدرية مسلمتان من طرف طبيب مختص تثبتان تأهيل المترشح لشغل منصب العمل المطلوب.
  • نسخة من المؤهل أو الشهادة المطلوبة مرفقة بكشف النقاط للمسار الدراسي للمترشح.
  • شهادة تثبت الخبرة المهنية المكتسبة من قبل المترشح في التخصص مرفقة بشهادة انتساب مسلمة من طرف هيئة الضمان الاجتماعي بالنسبة للخبرة المهنية المكتسبة في القطاع الخاص، عند الاقتضاء.
  • وثيقة تثبت مدة العمل المؤدى من طرف المترشح في إطار العقود الخاصة بجهاز الإدماج المهني أو الاجتماعي لحاملي الشهادات مع توضيح المنصب المشغول، عند الاقتضاء.
  • وثيقة تثبت تكوينا مكملا أعلى من الشهادة أو المؤهل المطلوب للمشاركة في المسابقة في نفس التخصص، عند الاقتضاء.
  • وثيقة تثبت الأعمال أو الدراسات المنجزة من طرف المترشح في نفس التخصص، عند الاقتضاء.
  • تحدد آجال اختتام التسجيلات بعشرين (20) يوم عمل ابتداءا من تاريخ أول إشهار في الصحافة اليومية الوطنية.

تودع الملفات في مقر بلدية الطاية – مصلحة المستخدمين -.

ملاحظة: لا تأخذ بعين الاعتبار الملفات الناقصة أو تلك الواردة خارج آجال التسجيلات.

2025/07/14

الديوان الوطني للخدمات الجامعية

مديرية الخدمات الجامعية بسعيدة

إعلان توظيف

تعلن مديرية الخدمات الجامعية بسعيدة عن مسابقة توظيف على أساس الشهادة للالتحاق بالوظائف التالية:

الرتبةعدد المناصبشروط المشاركة
ملحق رئيسي للإدارة01-دبلوم الدراسات الجامعية التطبيقية أو تقني سامي في التخصصات التالية:
-المعلوماتية والتسيير واقتصاد الشركات والمالية والمحاسبة والإدارة والقانون العقاري والإدارة العامة والقانون التجاري الدولي والتسويق وإدارة الموارد البشرية وعلم النفس.
تقني سامي في الإعلام الآلي01-تقني سامي في الإعلام الآلي أو دبلوم معادلة.
محاسب إداري رئيسي02-دبلوم الدراسات الجامعية التطبيقية أو تقني سامي في التخصصات التالية:
-المحاسبة والإدارة والمحاسبة المالية وإدارة الشركات والمحاسبة والإدارة المالية وإدارة المخزون والاقتصاد والقانون.

ملف الترشح:

-طلب يدوي للمشاركة في المسابقة (العنوان + رقم الهاتف)

-نسخة من الدبلوم + نسخة من كشف نقاط الدراسة أو التكوين.

-نسخة من بطاقة الهوية الوطنية.

-استمارة معلومات للمشاركة في المسابقة.

ملاحظة:

يجب إيداع الملف على مستوى قسم الموارد البشرية بالمديرية (المديرية الفرعية للخدمات الجامعية بسعيدة) في غضون خمسة عشر (15) يوم عمل من تاريخ نشر الإعلان.

15.07.2025″

الوكالة الوطنية للتشغيل

الملحقة: مستغانم

عرض عمل

الهيئة المستخدمة ETUSM

تاريخ التسجيل: 15/07/2025

تسمية المنصبعدد المناصبشروط المناصب
سائق حافلة15رخصة سياقة D+B – السن 27 إلى 45 سنة
قابض حافلة15مستوى السنة الثانية ثانوي + السن 23 إلى 45

مديرية المصالح الفلاحية

لولاية النعامة

إعلان توظيف عن طريق النقل

تعلن مديرية المصالح الفلاحية لولاية النعامة عن فتح باب الترشح للتوظيف عن

طريق التكفل بعد عملية النقل بعنوان سنة 2025 للموظفين المرسمين والذين هم في

حالة نشاط في إحدى الرتب المبينة أدناه:

الرتبعدد المناصب المتاحة
مهندس دولة في الزراعة01
طبيب بيطري01
كاتب مديرية رئيسي01

تكوين الملف:

  • طلب خطي يتضمن رقم الهاتف والبريد الالكتروني والعنوان:
  • نسخة من قرار الترسيم أو الترقية في الرتبة:
  • سيرة ذاتية:
  • أي وثيقة من شأنها دعم الملف.ملاحظات:
  • ترسل الوثائق المذكورة أعلاه مجمعة في ملف إلى المديرية المتواجدة أمام مقر الشرطةأو حصرياً عبر البريد الالكتروني: dsanaama1@gmail.com
  • يتم التوظيف عن طريق النقل بعد دراسة الملف وإجراء مقابلة شفهية.

وزارة الثقافة والفنون

المركز التفسيري ذي الطابع المتحفي للباس التقليدي الجزائري

والممارسات الشعبية في إطار إحياء الأعياد والمناسبات الإسلامية

إعلان عن توظيف

يعلن مركز التفسيري ذي الطابع المتحفي للباس التقليدي الجزائري عن فتح مسابقة للتوظيف في المنصب المبين أدناه:

المنصبنمط التوظيفشروط الالتحاقعدد المناصب المالية المفتوحةمكان التعيين
عامل مهني من المستوى الأول بالتوقت الكامل (حارس)اختبار مهنيالذين يثبتون لياقة بدنية تتماشى والنشاط الواجب ممارسته01مركز التفسيري ذي الطابع المتحفي للباس التقليدي الجزائري

يجب أن يحتوي ملف المترشح على الوثائق التالية:

  • طلب خطي للمشاركة يتضمن رقم الهاتف
  • نسخة من بطاقة التعريف الوطنية
  • صورتان شمسيتان
  • شهادتان طبيتان (طب عام – أمراض صدرية) تثبت قدرة المترشح على شغل المنصب المقصود
  • نسخة لشهادة إثبات الوضعية إزاء الخدمة الوطنية
  • شهادة الميلاد
  • شهادة إجتماعية

يتعين على المترشحين بعد التوظيف إتمام ملفهم بالوثائق التالية:

  • شهادة عائلية عند الاقتضاء
  • (04) صور شمسية.

يودع ملف الترشح بمركز التفسيري ذي الطابع المتحفي للباس التقليدي الجزائري لولاية تلمسان في أجال أقصاه (20) عشرون يوما ابتداء من تاريخ الإعلان.

ملاحظة: الملفات التي تصل بعد انقضاء المدة المحددة أو الناقصة لا تؤخذ بعين الاعتبار.

بتلمسان:

16 جويلية. 2025

مديرية الأشغال العمومية لولاية سوق أهراس

مصلحة الإدارة و الوسائل

مكتب تسيير الموارد البشرية

إعلان عن توظيف

تعلن مديرية الأشغال العمومية لولاية سوق أهراس عن فتح توظيف على أساس الاختبار المهني، للمنصب التالي:

الرتبةطريقة التوظيفعدد المناصب
عامل مهني من المستوى الأولتوظيف بصفة متعاقد، على أساس الإختبار المهني، بحد غير محدد المدة و بالتوظيف الجزئي من ضمن المرشحين الذين يثبتون لياقة بدنية تتماشى و النشاط الواجب شغله01

يُضاف أن يحتوي ملف الترشيح على الوثائق التالية:

  • طلب خطي للمشاركة في الإختبار المهني
  • نسخة من شهادة إثبات الوضعية تجاه الخدمة الوطنية
  • شهادة طبية تثبت تأهيل المرشح لشغل منصب العمل المقصود
  • شهادة إقامة في حدود إقليم الولايةيجب على المرشحين بعد التوظيف إتمام ملفهم بالوثائق التالية:
  • شهادة عائلية عند الإقتضاء
  • نسخة من بطاقة التعريف الوطنية
  • ست (06) صور شمسية

ترسل ملفات الترشيح على العنوان التالي: مديرية الأشغال العمومية لولاية سوق أهراس، طريق تبفاش في أجل لا يتعدى 20 يوما ابتداء من تاريخ الإشهار على مستوى الوكالة الولائية للتشغيل و الوكالة المحلية للتشغيل المختصة و مقرات الإدارة.

ملاحظة: الملفات الناقصة لا تؤخذ بعين الإعتبار.

تاريخ: 15 جويلية 2025

الديوان الوطني للخدمات الجامعية

مديرية الخدمات الجامعية المسيلة القطب

إعلان عن توظيف

تعلن مديرية الخدمات الجامعية المسيلة القطب عن فتح مسابقة للتوظيف الخارجي على أساس الاختبار المهني في منصب الشغل المبين أدناه:

منصب الشغلنمط التوظيفشروط الالتحاقعدد المناصب المفتوحةمكان التعيينشروط أخرى
عامل مهني من المستوى الأول بعدة غير محدد المدة بالتوقيت الكامل (منظفة)على أساس الاختبار المهنيمن ضمن المرشحين الذين يثبتون: لياقة بدنية تتماشى والنشاط الواجب ممارسته06مديرية الإقامات الجامعية التابعة لهاإقامة ميلية (المسيلة)، المطارقة، السوامع، أولاد ماضي، أولاد منصور.

الوثائق المطلوبة لملف الترشح:

  • طلب خطي ممضي ومؤرخ عليه رقم الهاتف، العنوان الشخصي، مع تحديد منصب الشغل بدقة.
  • نسخة من بطاقة التعريف الوطنية.
  • بطاقة إقامة بإحدى البلديات التالية: (المسيلة، المطارقة، السوامع، أولاد ماضي، أولاد منصور).
  • شهادتان طبيتان (طب عام + أمراض صدرية) تثبت قدرة المترشح على شغل المنصب المقصود.
  • صورة شمسية بخلفية بيضاء تلصق ببطاقة المعلومات التي تسحب وتملأ من الموقع الرسمي للوظيفة العمومية التالي:www.concours-fonction-publique.gov.dz

يتعين على المترشحين الناجحين نهائيا، إستكمال ملفاتهم بالوثائق التالية:

  • شهادة السوابق العدلية سارية المفعول (صحيقة رقم 03).
  • شهادة الميلاد رقم 13.
  • شهادة عائلية عند الاقتضاء.
  • صورة شمسية (02) بخلفية بيضاء.
  • ظرفان بريديان عليهما الطابع والعنوان حجم (16*23).

ملاحظات هامة:

1- تفتح التسجيلات لمدة خمسة عشر (15) يوم عمل فعلي ابتداء من تاريخ إشهار هذا الإعلان في وكالة التشغيل المحلية بالمسيلة.

2- تودع الملفات بواسطة البريد غير العنوان التالي:

** (مديرية الخدمات الجامعية المسيلة القطب ص.ب رقم 232 بريد محمد بوضياف حي 924 مسكن المسيلة).**

3- لا تودع بعين الاعتبار الملفات الناقصة أو تلك الواردة خارج آجال التسجيلات.

حرر بالمسيلة في: 14 جويلية 2025

مديرية الصحة والسكان لولاية البيض

مصلحة المستخدمين

المؤسسة العمومية الاستشفائية الابيض سيدي الشيخ

إعلان توظيف

تعلن المؤسسة العمومية الاستشفائية الابيض سيدي الشيخ عن فتح مسابقة توظيف على أساس الشهادة في الرتب التالية:

الفرع الولائي للتشغيل تمنراست

الملحقة المحلية للتشغيل تمنراست

الوكالة الوطنية للتشغيل

المؤسسة: بنك التنمية المحلية

المنصب المطلوب: أمين صندوق

عدد المناصب: 01

تاريخ العرض: 2025/07/15

الشروط المطلوبة: الثالثة ثانوي

مكان العمل تمنراست

المكتبة الرئيسية للمطالعة العمومية ولاية النعامة

مصلحة الإدارة والوسائل

إعلان عن توظيف

تعلن المكتبة الرئيسية للمطالعة العمومية لولاية النعامة عن فتح مسابقة للتوظيف في الرتب التالية:

الرتبةنمط التوظيفشروط الالتحاقالتخصص المطلوبعدد المناصب المفتوحة
حارس عقد غير محدد المدة بالتوقيت الكاملمسابقة على أساس الإختبار المهنيالمترشحين الذين يـحـوزون الـلياقة البدنية تـتـمـاشـي و الـنـشاط الـواجـب مـمـارسـتـه

يجب أن يحتوي ملف الترشح عن الوثائق التالية:

  • طلب خطي للمشاركة في المسابقة.
  • شهادة إثبات الوضعية إزاء الخدمة الوطنية.
  • شهادة الإقامة.
  • نسخة من بطاقة التعريف الوطنية.
  • شهادة عمل تثبت الخبرة المهنية المكتسبة في تخصص له صلة مع منصب العمل المراد شغله عند الاقتضاء.
  • مستخرج من صحيفة السوابق القضائية رقـم 03 سارية المفعول.
  • شهادة طبية تثبت تأهيل المترشح لشغل منصب العمل المقترح.

تحديد آجال التسجيلات و إيداع الملفات

ودع الملفات لدى المكتبة الرئيسية للمطالعة العمومية لولاية النعامة (حي 30 مسكن شارع حداد السعيد).

وذلك لمدة 20 يوما ابتداء من تاريخ إشهار هذه الوكالة المحلية للتشغيل.

ملاحظة: لا تؤخذ بعين الاعتبار الملفات الناقصة أو تلك الواردة خارج آجال التسجيلات.

بتاريخ: 14 جويلية 2025

مديرية الصحة و السكان لولاية بشار

المؤسسة العمومية للصحة الجوارية بني ونيف

إعلان توظيف عن طريق التعاقد

تعلن المؤسسة العمومية للصحة الجوارية بني ونيف، عن فتح توظيف عن طريق التعاقد في الرتب المبينة أدناه:

الرتبـــــــةنمط التوظيفعدد المناصب المالية المفتوحةشروط التوظيفملاحظة
طبيب عام في الصحة العموميةتوظيف عن طريق التعاقد02المترشحون الحائزون على شهادة دكتورة في الطب أو شهادة معترف بمعادلتها
  • يجب أن يحتوي ملف التوظيف على الوثائق التالية:
  • طلب خطي يتضمن رقم الهاتف، العنوان الشخصي، البريد الإلكتروني.
  • نسخة من بطاقة التعريف الوطنية.
  • نسخة من الشهادة مرفقة بكشف نقاط مسار التكوين.
  • استمارة تملأ من طرف المترشح.
  • شهادات العمل التي تثبت الخبرة إن وجدت.
  • نسخة من الوثيقة التي تثبت الوضعية اتجاه الخدمة الوطنية.
  • شهادة إقامة.
  • شهادتان طبيتان (الطب العام و طب الأمراض الصدرية).
  • صورتان شمسيتان (02).
  • تحديد آجال التسجيلات و إيداع الملفات:
  • تحديد مدة إيداع الملفات بـ 15 يوما ابتداءا من تاريخ أول إعلان.
  • يتم إيداع ملف الترشح على مستوى المديرية الفرعية للموارد البشرية بالمؤسسة العمومية للصحة الجوارية بني ونيف.

بني ونيف في: 13 جوان 2023

ولاية وهران

مديرية الشؤون الدينية والأوقاف

مصلحة المستخدمين والوسائل والمحاسبة

إعلان

تعلن مديرية الشؤون الدينية والأوقاف لولاية وهران عن فتح مسابقة توظيف على أساس الشهادات لقاعدة مصالحها وفقا للبيانات المدرجة في الجدول التالي:

الرتبةنمط التوظيفشروط الالتحاقالتخصص المطلوبمكان التعيينعدد المناصب المفتوحةشروط أخرى
كاتبمسابقة على أساس الشهاداتالمترشحون الحائزون على الشهادات والمؤهلات الآتية: – شهادة التحكم المهني أو شهادة الكفاءة المهنية في الكتابة – شهادة التحكم المهني أو شهادة الكفاءة المهنية في الأمانة – شهادة التحكم المهني أو المهنية في الإعلام الآلي – شهادة التحكم المهني أو المهارة في عامل – شهادة التحكم المهني في المعلوميات – شهادة التحكم المهني في الآلة الراقنة – شهادة كاتب الإدارة العامة المسلمة من طرف مراكز التكوين الإداري – شهادة التحكم المهني في المختزل راف – شهادة تكوين في المحاسبة لمدة (06) أشهر على الأقل من مؤسسات تكوينية عمومية أو خاصة – شهادة مستوى الثانية ثانوي كاملة من مؤسسات تكوينية عمومية أو خاصةمديرية الشؤون الدينية والأوقاف لولاية وهران01

يجب أن يحتوي ملف الترشح على الوثائق التالية:

  1. طلب خطي للمشاركة في المسابقة مع تحديد العنوان الشخصي الكامل والهاتف والرتبة المراد الالتحاق بها.
  2. نسخة من بطاقة التعريف الوطنية.
  3. نسخة من الشهادة المطلوبة مرفوقة بكشف النقاط للسنة الأخيرة.
  4. صورتان شمسيتان.
  5. وثيقة تثبت الوضعية اتجاه الخدمة الوطنية.
  6. شهادة الإقامة.
  7. شهادات العمل التي تثبت الأقدمية المهنية للمترشح في الاختصاص ينبغي أن تكون هذه الشهادات مؤشر عليها من طرف هيئة الضمان الاجتماعي بالنسبة للأقدمية المكتسبة في القطاع الخاص.
  8. شهادة تثبيت مدة العمل المؤدى من طرف المترشح، في إطار جهازي الإدماج المهني والاجتماعي للشباب حاملي الشهادات، مع توضيح المنصب المشغول عند الاقتضاء.
  9. أي وثيقة تثبت متابعة المترشح تكوينا أعلى من مستوى الشهادة المطلوبة في التخصص، عند الاقتضاء.
  10. أي وثيقة تثبت الأشغال والدراسات المنجزة من طرف المترشح في التخصص، عند الاقتضاء.
  11. شهادة الحالة العائلية بالنسبة للمترشحين المتزوجين.
  12. بطاقة معلومات تملأ من طرف المترشح تستخرج من الموقع الرسمي للوظيفة العمومية.

كما يتعين على المترشح الناجح نهائيا إتمام ملفه بالوثائق التالية:

شهادة الميلاد، شهادتين طبيتين (طب عام وأمراض صدرية) تثبت قدرة المترشح على شغل الرتبة المقصودة.

تحديد أجل التسجيلات والإيداع الملفات:

يحدد أجل التسجيلات في المسابقة على أساس الشهادة بـ (15) يوم عمل ابتداء من تاريخ إعلان التوظيف لدى الوكالة المحلية للتشغيل والولائية للتشغيل.

وتودع ملفات الترشح لدى مديرية الشؤون الدينية والأوقاف لولاية وهران الكائن مقرها: شارع عاصمي إسماعيل – حي الهدى تطبيقي – وهران.

ملاحظة:

لا يؤخذ بعين الاعتبار الملفات الناقصة أو تلك الواردة خارج آجال التسجيلات.

The post اعلانات توظيف جديدة في ولاية: الجزائر العاصمة، تيبازة، بومرداس، المدية، سطيف، سعيدة، مستغانم، النعامة، تلمسان، المسيلة، البيض، تمنراست، بشار ووهران appeared first on مدونة التوظيف في الجزائر.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيفية كتابة تصريح شرفي بالفرنسية déclaration sur l'honneur en Français

إعلان نتائج مسابقة المعهد العالي للبترول IAP للتوظيف في سونطراك 2014 (تقنيين)