قرار وزاري يحدد الشهادات المطلوبة للالتحاق ببعض رتب إدارة الجماعات الإقليمية



قرار وزاري يحدد الشهادات المطلوبة للالتحاق ببعض رتب إدارة الجماعات الإقليمية



قرار وزاري مشترك مؤرخ في 5 ذي الحجة عام 1435 الموافق 29 سبتمبر سنة 2014، يحدد قائمة الشهادات المطلوبة للالتحاق ببعض رتب إدارة الجماعات الإقليمية.



القرار الوزاري يخص الرتب التالية:


  1. متصرف إقليمي

  2. متصرف إقليمي رئيسي

  3. ملحق الإدارة

  4. ملحق رئيسي

  5. محاسب الإدارة

  6. محاسب رئيسي

  7. مراقب النظافة
















تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيفية كتابة تصريح شرفي بالفرنسية déclaration sur l'honneur en Français